تقارير سياسة محافظات

المنصورة تتصدر المحافظات في المشاركه الانتخابية

كتب/ أحمد شندي

المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية مصلحة للمجتمع حيث تتصدرالمنصوره المحافظات في المشاركه الانتخابيه حب وتلاحم ومشاركه بناءه حشود خلف الاعلامي المتولي ربيع. وأثناء لقائي الصحفي بالإعلامي القدير قال أنه يجب على جميع المصريين الخروج للجان الانتخابية من أجل مصر وليس من أجل الرئيس وأكرر كلمة “السيسي” لافتا أن الرؤساء يتغيرون ولكن مصر هي الباقية ولا بد من حمايتها. أن الانتخاب هو حق دستوري لكل مصري، كما هو واجب أيضا، فلا أحد يتهاون في أداءه. ووما لا شك فيه أن المصريين شاركوا في الانتخابات وأكدوا للعالم أن المصريين ما زالوا صناع الحضارة، وأن المصريين على قلب رجل واحد ضد كل الأخطار. فضلا عن ذلك أن المصريين أثبتوا في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية إنهم على قلب رجل واحد، مشيرًا إلى أن المشاركة أكبر تفويض للقضاء على الإرهاب.

كل صوت في الانتخابات سيرفع علم مصر عاليًا، ويؤكد مكانتها بين دول العالم”، مشيرًا إلى أن اليوم هو أول أيام العرس الانتخابي ويسير بصورة طبيعية، مضيفًا أن أبواب اللجان ستظل مفتوحة حتى الساعة التاسعة مساء حتى يتمكن أكبر عدد من الناخبين من الإدلاء بأصواتهم”. أن عملية الانتخابات تسير بالشكل الذي يُرضي جميع المصريين فجميع الفئات موجودة في هذا اليوم للإدلاء بأصواتهم من شباب وشيوخ ونساء وأيضًا ذوي القدرات الخاصة، موضحًا أن الناخبين أثبتوا أن لديهم عزيمة وإصرار لاستكمال مسيرة التنمية والتقدم في مصر.

وأوضح الإعلامي المتولي ربيع أن الإقبال الكبير الذي شهده اليوم الأول للانتخابات يعد أكبر دليل على الحس الوطني والصورة الحضارية للمصريين وحبهم لبلادهم وحرصهم الشديد لإرسال رسالة واضحة للعالم مفادها أن المصريين هم من يحددون مصير بلادهم وقادرون على الاختيار.

Share Button
اقرأ ايضاً  الدقهلية تستقبل إبنها رمز السلام " نورالدين " بالورود لإفتتاح فرع المنظمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.