تقارير

فورى :تحد من عملية سرقة مندوبى “كوكاكولامصر”

كتبت:اميره سعيد

إستكمالًا لسلسلة نجاحاتها التى تشهدها البلاد فى الظروف الراهنة ،أطلقت منصة الدفع الإليكترونى الرائدة تحت مسمى”فوري” خدمة جديدة للتعاون مع شركة “تصنيع وتعبئة كوكاكولا مصر”؛ لتحصيل الأموال من التجار عن طريق ماكينات فوري، بما يساهم في تحويل تجار كوكاكولا مصر من الدفع النقدي إلى منظومة الدفع الإليكتروني.

وتتميز الخدمة العديد من الخدمات حيث تسمح لمندوبي المبيعات بإجراء المزيد من الجولات على العملاء بحرية وأمان، بما يعود على تسهيل الاعباء من زيادة المبيعات.
وتندرج الخدمة الجديدة التي توفرها “فوري” لتجار ” كوكاكولا مصر”، ضمن إتجاه الحكومة المصرية لتعميم مبدأ “الشمول المالي”، بعد أن أطلق البنك المركزي المصري مبادرة تدعو جميع البنوك المصرية لتطبيق مبدأ الشمول المالى وتحفيز جميع طبقات المجتمع على فتح حسابات بنكية.

وقد أعرب المهندس عبد الجليل بشر،رئيس مجلس إدارة الشركه، عن سعادته بالخدمة الجديدة التي ستقدمها “فوري” لتجار ” كوكاكولا مصر”، مؤكدًا على ثقته في أن ذلك سيدفع نحو تطوير نشاط الشركة في السوق المصري، ومراقبة حركة المبيعات وزيادة حجم التعاملات التجارية وتسهيل الاعباء على التجار ، و كذا الحد من المخاطر والسرقة التى يتعرض لها مندوبى الشركة ، مضيفًا ان تقليل التداول النقدي للتسهيل على البنوك والشركات المختلفة وفتح طرق موازية لخلق فرص عمل وخدمة التجارة والصناعة فى مصر.
و قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة “فوري”، إن التعاون الجديد مع شركة ” كوكاكولا مصر”، وتفعيل منظومة التحصيل والدفع الإلكتروني يهدف إلى مساعدتها في معرفة الإستهلاك والقيمة الشرائية لكل تاجر، وتسهيل عملية تحصيل الأموال، لافتاً إلى أن المنظومة تعمل على إتاحة خدمة صرف الحوافز للتجار من قبل شركة ” كوكاكولا مصر”، عن طريق خدمة “فوري” مما يضمن وصول الحافز لمستحقيه .
وتابع “عكاشة” أنه حرصا على خدمة العملاء والأسواق المصرية تم عقد إتفاقية مع احد اكبر البنوك المصرية لتقديم تمويلات من البنك للتجار الذين يتعاملون مع شركة كوكاكولا مصر”، لزيادة حجم التعاملات وتشجيع التجارة وزيادة عجلة الإنتاج، موضحاً أن تحويل تجار ” كوكاكولا مصر”، من الدفع النقدي إلى منظومة الدفع الإليكتروني يساعد الشركة على مراقبة السوق الإليكتروني وضمان تحصيل الأموال بسرعة وامان.

Share Button
اقرأ ايضاً  أحمد صابر: الهدف من بناء سد النهضة هو تدميره!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.