محافظات

السندريلا “رنا الجبالي” تتألق في العرض المسرحي “البركان” بالإسكندرية

كتب : هيثم محمد ثابت

حظي العرض المسرحي «البركان» بحضور جماهيري كبير، ورفع لافتة كامل العدد، حيث اضطرت إدارة مسرح بدرية طلبة بالإسكندرية، والمقام عليها العرض المسرحي إلى وضع لافتة كامل العدد على أبواب المسرح؛ بسبب الزحام الشديد من الجمهور، الذي حرص بشدة على حضور العرض.

ونشر أعضاء فرقة نجوم إسكندرية فيديو وصورًا للمسرح أثناء العرض، ومقدمين الشكر للجمهور الذي حرص على حضور العرض الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فكرة التمرد على العادات والتقاليد التى توارثها المجتمع.

وحول العرض الفني، أشارت النجمة الصاعدة رنا الجبالي والملقبة بـ« السندريلا الصغيرة» إلى بعض ملامح أحداث أدوارها الفنية، مع المخرج أمير عيد، والممثل أحمد شيكا، مشيرة إلى إنها تؤدي دور شخصية تدعى «فردوس».

وأضافت الفنانة الصاعدة رنا الجبالي، في تصريحات لها إنها تجسد شخصية “معلمة”، تحاول تغيير بعض طقوس وأفكار المجتمع الذي تعيش فيه في إطار من الكوميديا والفن الهادف، معربة عن سعادتها لمشاركتها بهذا العمل الذي يضم نخبة من الفنانين.

يذكر أن رنا الجبالي قد شاركت مؤخرًا في هشتاج على الرايق وهو برنامج كوميدى ساخر للمخرج أحمد عياد الرشيدى، كما شاركت قبله بعددًا من الأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور وحظيت بنجاحٍ كبير، لإتقانها الشخصيات التي تقدمها خلال تلك الأعمال وتلقائيتها الشديدة التي أشاد بها النقاد وموهبتها الفنية، والتي تتمثل لديها في خفة الظل والحضور القوي وقوة تركيزها وتقمصها للشخصيات التي تمثلها.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.