الحوادث محافظات

مفاجآت جديدة في قضية انتحار رئيس خزينة وزميله الصراف في بريد قليوب.

كتب الصحفي: هيثم وسيه.

مفاجآت جديدة كشفتها التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بشأن إطلاق موظف النار على زميله وبعدها على نفسه، مما أدى إلى مصرعهما، حيث وجدت لجنة التفتيش وجود عجز ٣ مليون جنيه بعهدته، وأن القاتل باقي له شهر واحد فقط ليخرج على المعاش وحسن السمعة ويعيش مع زميله الذي قتله منذ سنوات.

كما أكد 6 شهود استدعتهم جهات التحقيق من مفتشو البريد وموظفو المكان، أن القاتل لم يروه يحمل سلاحا من قبل وكانت أول مرة يستخدم فيها السلاح، الذي أوضحت التحقيقات بعد أنه غير مرخص.

وقال شهود العيان إنهم توسلوا إلى القاتل عندما رأوا يشهر سلاحه في وجه زميله عقب انتهاء جرد العهدة، داخل مكتب البريد ولكن رأوا منه نية مبيته علي القتل، فأطلق رصاصة على زميله وعلى نفسه فلقيا مصرعهما في الحال وسط زهول الجميع.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من الرائد محمد السيسى رئيس مباحث قسم قليوب، بإطلاق أعيرة نارية بمكتب بريد قليوب ومصرع موظفين.

انتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية و وتبين حدوث مشادة كلامية بين محمد ح س 59 عاما، رئيس خزينة مكتب بريد قليوب و زميله مؤمن ع ع 42 عاما صراف أول خزينة ومقيم دملو مركز بنها بسبب وجود عجز 3 مليون جنيه بعهدتهما، فأطلق الأول النار علي زميله بطبنجة كانت بحوزته وبعدها أطلق النار على نفسه، تم نقلهما جثث هامدة إلى مستشفي قليوب المركزي وتحرر محضر بالواقعة.

وبالعرض علي النيابة صرحت بدفن الجثمان وانتداب الأدلة الجنائية والطب الشرعي ، كما استدعت النيابة لجنة مكتب بريد القليوبية الرئيسي لجرد الخزينة وإعداد تقرير بشأنها وجملة المبالغ بها وحركة الأموال في الخزينة وآخر عملية صرف وإيداع.

اقرأ ايضاً  صحفي الغلابه يطالب محافظ القاهرة بإقالة رئيس حى حلوان والسبب!!
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.