عاجل

التموين تعلن تفاصيل فتح باب التظلمات من «تحديث البيانات» و «إضافة المواليد»

كتب: هيثم وسيه


قرر وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي فتح باب التظلمات من «تحديث البيانات» و «إضافة المواليد» بدءا من 10 نوفمبر 2018.

وقالت الوزارة في بيان لها إنه في ضوء ما قامت به خلال الفترة الماضية بشأن تسجيل بيانات إضافة المواليد وتحديث بيانات بعض البطاقات التموينية غير المستكملة لبعض البيانات والتي تنتهي فترة التسجيل بها اليوم 7 نوفمبر وحرصا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر وبحث تظلمات أصحاب بعض البطاقات التموينية التي لديهم مشاكل تقرر قبلو هذه التظلمات اعتبارا من 10 / 11 /2018 من خلال دورة العمل الآتية..

– يتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به.
– يقوم المواطن بملء استمارة أداء خدمة مدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين بالبطاقة وتقديمها إلى مكتب التموين كذلك مدون بها رقم التليفون المحمول.
– يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد بالتسجيل.
– يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.
– يثوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب أو على موقع دعم مصر وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.
– تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.
– يقوم مكتب التموين بإخطار المواط\ن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.