محافظات

للعام الثانى .. مبادرة “تفوق” للثانوية العامة بالمنيا

كتب : علاء سليمان

على بركة الله بخطي واثقة وعقول منفتحة ومبادرات جريئة يبدأ الحدث الجلل “مبادرة تفوق” الذى يترقبه طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور بمحافظة المنيا .

تبدأ “مبادرة تفوق” أوائل شهر ديسمبر للعام الثانى على التوالى برعاية اللواء : قاسم حسين محافظ المنيا و المهندس محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا وإشراف الدكتور صفوت جارح وكيل المديرية والدكتور على عبد السلام مدير التعليم العام بالمديرية والاستاذ مصطفى احمد موجه عام العلوم بالمديرية ومنسق المبادرة والاستاذ محمد احمد مدير التعليم الثانوى بالمديرية.

جدير بالذكر أن “مبادرة تفوق” هي مبادرة لتحسين مستوى الطلاب بمحافظة المنيا وتخفيف عبء الدروس الخصوصية عن كأهل أولياء الأمور ليس ذلك فحسب بل وضعت فكرتها كي تتمكن التربية والتعليم إعادة روح التفاعل بين الطالب ومدرسته من جديد لتثبت أن ما تقدمه مراكز الدروس الخصوصية متواجد بالفعل بالمدارس وأكثر وأنه يمكن الاعتماد على المدرسة وحدها لتحقيق التفوق.

وعلى صعيد آخر شكر عدد خفير من اولياء الأمور كل القائمين على تنسيق وإدارة المبادرة على النجاح الباهر فى العام السابق وحصول أبناءهم على الدرجات النهائية.

Share Button
اقرأ ايضاً  تقديم خدمات الوحدات المحلية الكترونيا بالبحر الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.