عاجل

توقيع عقد شراكة بين عمار العقارية وكونكورد للاستثمار العقاري والمتحدة للعبوات انطلاق مشروع بيت ورد لإسكان الشباب بحدائق اكتوبر

كتبت هدى العيسوى
قالت المهندس عبير عصام رئيس مجلس إدارة شركة عمار العقارية ورئيس اتحاد المستثمرات العرب انه مع بداية العام الجديد تم الاعلان عن مشروع هام جدا من اهم المشاريع التى تخدم الشباب المصرى فى مجال الإسكان وهو بالتعاون بين شركة كونكورد للاستثمار العقارى والشرطة المتحدة للعبوات إحدى شركات شركة السكر والصناعات التكاملية.
واوضحت عبير أن مشروع بيت ورد بحدائق اكتوبر لإسكان الشباب له دور كبير وهام جدا فى حل ازمة الإسكان لدى الشباب مشيرة انه تم البدء فى تنفيذ المشروع فى ٢٠١٨ وسوف ينتهى فى ٢٠١٩.
واكدت على أن لاول مرة نجد مطور عقارى يهتم بمشروع للشباب وتسويقه وعدم إستغلالهم مضيفة أن المشروع تمويل ذاتى وتم تسديد ثمن الارض بالكامل لجهاز ٦ اكتوبر.
واضاف سيد محمد رئيس شركة كونكورد للإستثمار العقارى ومسوق المشروع أن بيت ورد يوجد بمنطقة ١٥٠ فدان بحدائق اكتوبر وبه ١٠ قطع سكنية وإن شركة عمار العقارية هى المسئولة الاساسية عن البناء والتطوير فى المشروع.
موضحا أن المشروع يطل على منطقة خدمات كبيرة جدا بجوار المتحف المصرى الجديد وبه ٢٤٠ وحدة سكنية بتكلفة ١٠٠ مليون جنيه للمشروع بالكامل والتمويل ذاتى ولا يوجد اى بنك ممول .
وأوضح أن اسعار الشقق تبدا من ٣٥٠ الف حتى ٤٩٠ ألف جنيه بمقدم ٢٠% والباقى على ٥ سنوات وبدون فوائد ولا يقل سن المشترى عن ٢١ سنة ولا يزيد عن ٥٠ سنة ولا يحق شراء اكثر من شقة للفرد الواحد وإن المساحات تبدا من ٨٥ متر وحتى ١٧٠ متر للشقة وكل الشروط طبقا للإتفاق مع جهاز ٦ اكتوبر.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.