محافظات

أفضل شخصية لعام 2018 بمحافظة سوهاج فريدة سلام رئيس حي غرب

كتب حمدى صابر أحمد

خلية نحل تتزعمها السيدة فريدة سلام رئيس حي غرب سوهاج لا تنفك ليل نهار عن العمل والجهد المتواصل بمعاونة موظفى الحي
قد يأتي الشكر والعرفان ولكن ليس من باب التناسي
اسجل كل الشكر والعرفان نحو اقامة سباقة القدرة والتحمل…….
إن كانت هناك من كلمة حق وإشادة تستحق أن تقال لتأخذ موقعها الحقيقي للشخص الذي يستحقها فهي كلمة عبارة عن أسطر قليلة متواضعة، لكنها كبيرة المعنى لشخصية هي كبيرة في شأنها وعملها خاصة إذا صُفت في حق السيدة فريدة سلام رئيس حي غرب محافظة سوهاج هو نموذج مُشرف فعلاً لمحافظتنا الغالية سوهاج والذي طبقت وعملت على مبدأ المثل القائل «نحن لا نساير العصر بل نسابقه فمن أجل الوطن بالعمل نبني». ان ذلك الكلام أبداً لم يكن مجرد كلام أو شعار من الشعارات الرنانة بل عمل على مبدأ تطبقه على أرض الواقع لتتطابق الاقوال مع الافعال بما شهدته محافظة سوهاج من من تطوير ونظافة فى فترة وجيزة وها أنتم قد غرستم غرساً طيباً فجنيتم ثمار غرسكم وإخلاصكم الذي لا تشوبه المصالح الشخصية وإنما المصلحة الوطنية وهي العُليا، فكان المواطن الصالح نتاج لهذا الغرس الطيب والأصيل كأصالة انتمائكم وأخلاقكم العالية التي لا تستطيع أن تطالها من طمع بأن ينال من شخصكم الكريم الموقر. فهنيئاً لكي يا محافظة سوهاج حين أثبتت السيدة فريدة سلام التمسك بجميع الحبال القوية لبلوغ النهايات المشرفة تسبقها في ذلك النية الصادقة والمبيتة لرفعة هذه المحافظة الذي سرتم على نهجه قولاً وتطبيقه وفعلاً، فلا تقلقي يا محافظة سوهاج فقد جادت لكي هذه الأرض بمسؤولين مخلصين لا تحركهم المصالح والمطامع الشخصية أو الدنيوية وإنما يحركهم ضميرهم الحي الذي لا ينام ولا يقبل حتى بالإغفاءة أو أنصاف الحلول ، وقد قيل : إن العظماء قد يذهبون لكن تبقى أعمالهم خالدة منقوشة ومحفورة على صفحات صدر الزمن “ أدامك الله وأبقاكي ذخراً وفخراً لنا وللوطن وأبنائه وأجياله اللاحقة

Share Button
اقرأ ايضاً  طه يتابع رصف طريق البرنس _ الشاذلى بقلين بتكلفة 562 الف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.