محافظات

مدير الدولي بالمنصورة يزور مصابة شارع الترعة ويؤكد قدمنا الرعايه الطبيه فور وصولها

دعاء الحبشي

قام الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، يرافقه صبري الجندي، مستشار محافظ الدقهلية، بزيارة الطالبة سلمى السيد حسين، التي صدمتها سيارة أمام مستشفى الصدر بالمنصورة ونقلت إلى المستشفى الدولي لتلقي العلاج والتي ثبت إصابتها بكسر في الحوض.
وقال الدكتور طارق عرفات، مدير المستشفى الدولي، أنه بمجرد وصولها إلى المستشفى تلقت كافة الإسعافات وتم عمل جميع التحاليل والفحوصات وتقرر اجراء الجراحه اللازمة لها يوم السبت القادم، وقال إن المستشفى أصدرت تقريرا طبيا مبدئيا تضمن وصفا كاملا للإصابة كما جاء في التقرير أن مدة علاج سلمى السيد حسين سوف يتحدد فيما بعد وأنها ستظل مقيمة بالمستشفى لفترة بعد اجراء الجراحة يوم السبت القادم.
وقام الدكتور سعد مكي، ومعه مستشار المحافظ بالإطمئنان على المصابة وطمأنة والدتها التي طالبت بالحصول على حق ابنتها المصابة.
ومن جهته أكد صبري الجندي، مستشار المحافظ، أن حق كل مواطن امانه لدينا جميعا وان القانون هو الذي يعيد الحقوق إلى أصحابها وأكد على أن الابنة المصابة ستحصل علي حقها كاملا وفي مقدمة الحق حصولها علي افضل رعاية طبية ممكنة حتى اكتمال شفائها.
وأكد مستشار محافظ الدقهلية، للأم على اهتمام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بالأبنة المصابة قائلا إن لا احد يستطيع التدخل في أي شأن قانوني وان جميع الإجراءات اتخذت منذ اللحظة الأولى لوقوع الحادث مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالأبنة المصابه وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية والنفسية لها في نفس الوقت الذي يتم التحقيق في الواقعة من قبل النيابة العامة.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.