عاجل

د. الجنايني يتعرض لأزمة صحية يدخل علي أثرها العناية المركزة

كتب / عبدالحى عطوان
تعرض صباح أمس الاعلامي تامر الجنايني مقدم برنامج عبرة ×لقطة المذاع علي قناه Ltc الفضائية الي أزمة صحية، دخل علي أثرها الرعاية المركزة بمستشفي دار الفؤاد، بمدينة بالسادس من اكتوبر.

وقد صرح الأطباء أنه قد تعرض لجلطة قلبية أثر ضغوط عصبية، وقد تم اسعافها بسرعة ومرور الفتره الحرجة، وأن الحاله الان مستقره ومطمئنه بشرط الالتزام بكافة الاحتياطات اللازمة لتعدي تلك المرحله.

وقال الأطباء أنه سوف ينقل صباح اليوم الي غرفتة عادية لحين تماثله للشفاء.

الجدير بالذكر أن الجنايني الاستشاري النفسي وعضو مجلس علماء مصر مرشح لاختياره من قبل هيئه دولية اعلامية ضمن أفضل ٢٠ شخصية مصرية مجتمعية لعام ٢٠١٨ أثرت في المجتمع فكريا وثقافيا من خلال نشر الأفكار الوسطي المعتدل لنبذ الفكر المتطرف، كما أنه خبير الاستشارات الأسريه ورئيس مجلس الاتحاد للاستثمار وسفير النوايا الحسنة لمنظمة الشعوب والبرلمانات العربية وعضو الهيئة الاستشارية للاتحاد العربي للدراسات الاستراتيجية، كما أنه المستشار الإعلامي لمؤسسه الكنانة لحديثي الولاده وجراحات قلب الأطفال بالمجان، كما أنه له العديد من المقالات عبر صفحته الرسميه التي لها رواج واسع وقد بلغ متابعيه الي ١٩٠ الف متابع.

ويستعد الجنايني حاليا ببرنامج جديد توك شو لم يفصح عن اسمه أو القناة التي ستذاع عن طريقه حاليا وسيتم الإعلان عنه في الايام المقبله وسيكون مفاجأة للجمهور.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *