رياضة

“المان سيتي “يدك شباك “تشيلسي” بسداسية ويعتلي صدارة البريميرليج مؤقتاً وأجويرو يلحق بالفرعون المصري

كتب : محمد عبد الرحيم 

واحتدم الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز : البريميرليج ” للموسم الحالي بين ليفربول والمان سيتي، وبدأت لعبة الكراسي الموسيقية بين الفريقين ،و فى مباراة مان سيتي ضد تشيلسي أمطر فريق المان سيتي شباك نظيره تشيلسي بنصف دستة أهداف دون رد   خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب “الاتحاد” في قمة مباريات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

أهداف المباراة :

تقدم رحيم سترلينج بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة من خلال كرة عرضية قابلها بتسديدة قوية فى شباك البلوز، ثم سجل سيرجيو أجويرو الثاني فى الدقيقة 13 من تسديدة صاروخية قبل منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 19 أضاف أجويرو الثاني له والثالث لفريقه مستغلا خطأ فادح من باركلي لاعب وسط تشيلسي بعدما قدم له الكرة على طبق من ذهب، قبل أن يصنع اللاعب نفسه هدف السيتي الرابع من خلال تمرير الكرة إلى الألماني جوندوجان الذي قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك فى الدقيقة 25.

ولأول مرة فى تاريخ مشاركات تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز يستقبل 4 أهداف فى أول 25 دقيقة فى أى مباراة.

وفى الشوط الثاني سجل أجويرو الهاتريك عند الدقيقة 56 من خلال ركلة جزاء تسبب فيها رحيم سترلينج، ليسددها بطريقة رائعة على مرمى كيبا.

وفي الدقيقة 80 سجل رحيم سترلينج الهدف الثاني له والسادس لفريقه، من خلال عرضية رائعة من الواعد زيتشينكو، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.

الصراع على لقب هداف البريميرليج :

وكما اشتعل الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي بين المان سيتي والريدز، وكذلك اشتدت المنافسة على لقب هداف البريميرليج بين محمد صلاح الذي يلعب في صفوف الريدز مع أجويرو المحترف في صفوف المان ىسيتي برصيد 17 هدفاً لكل منهما.

ترتيب الفريقين بالدوري : 

بهذه النتيجة يتصدر المان سيتي الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول، في الوقت الذي تراجع فيه تشيلسي للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة.

Share Button
اقرأ ايضاً  تشكيل منتخب تونس في مواجهة مصر بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.