الفن ذوي الإحتياجات الخاصة

مؤسسة سلوى علوان الثقافية تفوز بجائزة العرض المسرحى في الملتقى الدولي الثالث لفنون ذوي القدرات الخاصة

كتب – علاء حمدي

استمراراً لنشاطها وتفوقها فازت مؤسسة سلوى علوان الثقافية بجائزة العرض المسرحي في الملتقى الدولي الثالث لفنون ذوي القدرات الخاصة الذي ينظمه صندوق التنمية الثقافية ومؤسسة أولادنا، تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. وقد أقيم بالأوبرا على مدار الايام الماضية. وشاركت فيه مؤسسات وفرق من جميع أنحاء العالم. وكان معظم أعضاء لجنة التحكيم من دول أجنبية من الهند وأمريكا وصربيا. بينما ترأس لجنة التحكيم المصور السينمائي والمخرج الكبير محسن أحمد. وقد أشادت لجنة التحكيم بالعرض وتفاعل أعضاء اللجنة معه بشكل كبير.
وكانت مؤسسة سلوى علوان قد شاركت بالعرض المسرحي “عشان احنا واحد ” الذي قامت بإنتاجه بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية لذوى القدرات الخاصة. وتم عرضه على مسرح الهناجر الأربعاء الماضي. وسوف يتم توزيع الجوائز اليوم الجمعة الموافق 22 فبراير على الفائزين في المسابقة وذلك في الساعة الخامسة مساء على مسرح الهناجر
عشان احنا واحد تأليف وإخراج الفنان خالد حسونة. يشارك في هذا العمل خمس وعشرين بطلا من ذوي الإرادة. أشعار حامد السحرتي. ألحان أمير موسى. مساعدا الإخراج سوزان مدحت وكريم فراج. استعراضات يوسف مصطفى. مادة فيلمية وتصوير المخرج محمد الليثي إدارة مسرحية أحمد كامل. محمد الجوراني. يوسف أسامة. شروق قمر. شروق طارق.. غناء فريق فرحة اسلام علاء. تغريد محمود. محمود عبد الباسط. مترجمي لغة الإشارة بيشوي عادل وسارة النحراوي.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.