المرأة

إحالة أوراق3متهمين للمفتي..قتلوا مواطنين بالبساتين

كتب: هيثم وسيه

أحالت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، أوراق ثلاثة متهمين إلى المفتي لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهم بتهمة قتلهم شخصين بمنطقة البساتين.

انعقدت الجلسة برئاسة المستشار بشير أحمد عبد العال وعضوية المستشارين علاء كمال البيلي، وأيمن عفيفي، ومحمد أحمد راشد، وأمانة سر ممدوح غريب، وعبد المجيد حلمي.

وجاء بقرار الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة، قيام المتهمين محفوظ م وشهرته “سعيد”،وحمدي م، وعاطف م بقتل المجني عليهما خالد محمد محمد، ومحمد جمال محمد عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهما، وتنفيذا لمشروعهم الإجرامي أعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وبيضاء وتوجهوا بها إلى المكان الذي أيقنوا سلفا وجودهما به، ثم قاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب المجني عليهما واستكموا الاعتداء على المجني عليه الثاني باستخدام الأسلحة البيضاء قاصدين من ذلك قتلهما فأحدثوا إصاباتهما التي أودت بحياتهم.

وأضاف قرار الإحالة، شروع المتهمين في قتل المجني عليه محمد رمضان، وذلك حال محاولته التدخل لحماية نجله، بالإضافة لقيام المتهمين باستعراض القوة والعنف قبل المجني عليهم والمارة بالطريق العام.

Share Button
اقرأ ايضاً  عصام عبد الفتاح رئيسًا لبعثة منتخب مصر في سويسرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.