الفن

“حسام داغر” يجمع مابين الكوميديا والأنتقام في السباق الرمضاني المقبل

كتب / حسام صلاح

يشارك الفنان “حسام داغر” في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ” “زلزال” للنجم محمد رمضان ومسلسل “البرنسيسه بيسه” للنجمه مي عز الدين.

ويقدم ” داغر ” في كل عمل منهم كاركتر وطابع مختلف عن الآخر فنجد في مسلسل “زلزال” الشخصية الإنتقاميه بينما نجد في مسلسل “البرنسسيه بيسه” الشخصية الكوميدية.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة بأن “داغر” في “مسلسل زلزال” يقدم شخصية جديدة عليه لم يقدمها من قبل ويدعي أسمه “ربيع” وهو شاب نشأ منذ الصغر بفقدان والده وتولت رعايته والدته وهي بمثابة ضيفه شرف في العمل.

ويشار بأن “داغر” يتداول مقوله بكثره الا وهي” يا أبن أماثل ” وذلك لأن والدته هي من تولت رعايته بعد ما خاله أستولي علي ميراثه.

ويضاف الي “داغر” بأن الذي يقدم شخصية خاله هو الفنان “ماجد المصري” ويدور بينهم مفارقات إنتقام واستعادة ما أخذ منه ومحاولة استرجاعه بعده طرق والتي سترونها مع مرور الأحداث.

وجدير بالذكر بأن مسلسل “زلزال” يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنان محمد رمضان ‘ ماجد المصري ‘ نسرين أمين ‘ حلا شيحا ‘ حسام داغر ‘ هنادي مهني‘ سلوى عثمان ‘مصطفي منصور وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه “سينرچي” للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج إبراهيم فخر.

يشار بأن “داغر” في مسلسل “البرنسيسه بيسه” يقدم شخصية “مدرس” ويمر بمواقف كوميدية مع الأطفال في مدرسة مي عز الدين وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي بحت.

وجديربالذكر بأن مسلسل”البرنسيسه بيسه”يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنانة مي عز الدين ‘ بوسي ‘ محمد أنور ‘ حسام داغر‘ حجاج عبد العظيم ‘ سامي مغاوري ‘أمير المصري ‘ إيمان السيد ‘ مي حسن وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفي عمر وفاروق هشام ومن إخراج أكرم فريد.

اقرأ ايضاً  افتتاح معرض ملتقى المبدعين الدولى التاسع بقاعة صلاح طاهر بدار الاوبرا المصرية .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏نظارة شمسية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏نظارة‏ و‏بدلة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.