المرأة

انطلاق مجلس المقام تحت شعار ”عندما يلتقي الإبداع في حضرة المقام “

السعودية – هتان سعيد زمزمي

بحضور اعلامي ثقافي فني تم مساء امس تدشين مجلس المقام وسط حضور جماهيري كثيف .
البداية كانت بجلسة حوارية عن التصوير الفوتوغرافي استضافت خلالها مؤسسة المجلس وصاحبة الفكرة الأستاذة اميرة الفاضل الفوتوغرافية والمدربة المعتمدة من جمعية المدربين وعضو لجنة التصوير بغرفة جدة شلمار كعكي تحدثت خلالها عن مهارات التصوير وكيفية الخروج بصورة تجمع اركان الجــمال الفوتوغرافي والتي تألقت في تقديم مادة دسمة ومعلومات قيمة بل تعدت ذلك الى ذكر بعض اسرار العدسة الساحرة واهم أسباب نجاحها واستمرارها في هذا المجال رغم قوة المنافسة وكثرة المصورين الفوتوغرافين.

اللقاء كان قمة في الروعة والجمال ابدعت من خلاله الأستاذة اميرة الفاضل ورائد بصراوي في إدارة الحوار والخروج به عن النمطية المعتادة الى تقديم المعلومة بطريقة مبسطة وهادفة وفيها الكثير من المرح مما أضفى اجواء نقاشية حميمة بين اركان المجلس الثلاثة الحضور والمدربة ومديري اللقاء.

وفي كلمة لمؤسسة المجلس وصاحبة الفكرة الأستاذة اميرة الفاضل قالت فيها سعياً لنشر الفكر الإبداعي وإيماننا بوجود حراك ثقافي جميل وخلاق في مجتمع جده ،تم تدشين مجلس المقام الهادف لخلق بيئه حاضنه للمبدعين .

واضافة ان مجلس المقام سيستضيف ويناقش شتى النواحي المعرفية سواءً كانت ثقافية أو أدبية أو علمية أو اجتماعية أو اقتصادية او فنية إلى جانب نشر المعرفة والأخذ بيد الجيل الصاعد ليتعرف وينهل من تجارب من سبقوه كلاً في مجاله.

كما أعربت الفاضل عن شكرها وامتنانها لمؤسسه Mpc للإنتاج المرئي والمسموع لدعم ورعايه المجلس .

يذكر ان مجلس المقام هو لقاء اسبوعي لرواد الفكر والإبداع اتخذ شعار” عندما يلتقي الإبداع في حضرة المقام”تستضيف من خلالة الأستاذة اميرة الفاضل المبدعين في شتى مجالات الحياة برؤية ابداعية تنسجم مع روح العصر ورؤية المملكة 2030

Share Button
اقرأ ايضاً  تطور جديد في واقعة ذبح «الحاجة عزيزة» بإمبابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.