الصحه والجمال الصحه والجمال المرأة

المستشفي الميداني تقدم خدمات طبية لاكثر من 800حالة

كتب :- احمد حمدى

تقدم المستشفى الميداني للخدمات الطبية التالية المياه البيضاء¬ – الرمد – تسليم نظارات طبية مجانية – صرف ادوية مجانية – عمليات جراحية اخري وتحتوي المستشفى على عدد 9 عيادات طبية متخصصة وذلك لخدمة اهالي مدينة القصير والمدن المجاورة وتستعد المستشفى لاستقبال ما يزيد عن 800 حالة خلال طوال فترة إقامة المستشفى.

وتأتي المستشفى الميداني ضمن خطة ميدانية وضعها مجلس أمناء مؤسسة وفاء لمصر برئاسة حسن عبد الله لتنفيذ مستشفيات ميدانية بالأماكن الأكثر بعدا وبها كثافة سكانية عالية واحوجها للخدمات الطبية الصحية.

ومؤسسة وفاء لمصر اعتمدت على فكرة المستشفيات الميدانية في أحدي مشروعاتها لضمان وصول الخدمة الصحية الي مستحقيها ويأتي ذلك ضمن 7 مستشفيات ميدانية اعتمدتها المؤسسة مؤخرا في اقاصي محافظات مصر وتم تنفيذ جزء منها في عدة محافظات ومراكز من أهمها محافظة اسوان مركز نصر النوبة والوادي الجديد الواحات الداخلة والفرافرة والذي يعاني أهلها من ندرة الخدمات الطبية ولا يستطيع تحمل مشقة السفر للعاصمة.

ومن جانبه قال رامي علي مدير مشروعات مؤسسة وفاءلمصر نحن الان في مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر لخدمة أهالي هذه المنطقة حيث تعاني من ضعف الإمكانيات الطبية والكوادر الطبية البشرية والتي لا تستطيع استيعاب جميع أهالي المنطقة بتقديم خدماتها الصحية كاملة.

Share Button
اقرأ ايضاً  بالهنا والشفا مع حنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.