منوعات

الاتحاد العام لشباب العمال يطلق مبادرة “انزل وشارك.القرار قرارك”

كتب:محمد محسن

أكد عبدالعزيز سمير نائب رئيس الاتحاد العام لشباب العمالعلى ضرورة المشاركة الفعالة لشباب العمال في مصر في عملية الاستفتاء للتعديلات الدستوريه، واصرارنا علي تفعيل دور الشباب في هذه المرحلة الهامه.

جاء ذلك خلال مؤتمر الاتحاد العام لشباب العمال للتعريف بالتعديلات الدستوريه ،الذي أقيم عصر اليوم بمقر المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة ،بحضور العديد من القيادات العمالية الشبابية.

وأضاف ” سمير” ان ذلك الموقف ياتى من اهمية دور شباب العمال والادراك التام من قبل عملية الاستفتاء القادمه في مصر وانه لاأمل لتغيير وتطوير مصر الا من خلال مشاركتهم الفعاله وتفعيلهم وتأهيلهم.

وياتى دورهم من خلال ان الشباب يلعب دورًا هامًا في بناء المجتمعات، حيث أنّ المجتمع الشاب هو أقوى المجتمعات؛ لأنّه يعتمد على طاقة هائلة تحركه وان الشباب هم قادة المستقبل بقوة آرائهم ونضجهم الفكري المقرون بالطاقة والصحة الجسدية السليمة، التي تدفع عجلة التنمية إلى الامام، فبالعلم يرتقوا ويفكروا، وينتجوا، ويساهموا بالعطاء الفكري، ليكونوا قادة رأي عام يؤثروا في مختلف شرائحه.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد العام لشباب العمال اننا سنقوم بحمله في الفتره القادمه تحت مسمي” انزل وشارك .. القرار قرارك” لانك صاحب القرار في اتخاذ مصيرك.. انزل وشارك لنؤكد للجميع علي ان شباب عمال مصر قادرون على تلبية نداء الوطن ، انزل وشارك .. القرار قرارك لنؤكد علي أن نظرا للظروف الخارجيه المتمثلة في ارهاب في الداخل والخارج لذلك سنشارك في عملية الاستفتاء بالتعديلات الدستوريه القادمه انزل وشارك.. القرار قرارك من اجل عمال شباب مصر حول النهوض بشباب عمال مصر

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.