رياضة

القمة رقم (117) بين الأهلي و الزمالك تعادل سلبي

كتب : محمد عبد الرحيم 

تعادل الزمالك و الاهلي سلبياً في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،السبت، على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز.

وبذلك رفع الزمالك رصيده إلى 54 نقطة ويظل متربع على القمة كما رفع الاهلي رصيده إلى 52 نقطة ويظل في المركز الثاني ، وجاءت المباراة متوسطة المستوى وتأثر الفريقين بشكل واضح بأرضية الملعب التي تأثرت بدورها بالأمطار التى هطلت طوال اليوم تقريباً.

ومن المتعارف عليه عدم إجادة اللاعب المصري اللعب في وسط الأجواء المطيرة عكس الحال كما في الدوريات الاوروبية حيث اعتاد اللاعب  اللعب خلال سقوط الأمطار.

أخطر فرص المباراة :

  • جاءت أخطر هجمة للأهلى فى الشوط الأول فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أمام الزمالك، فى المباراة التى تجمع الفريقين حالياً، على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز، أهدر لاعبى الفريق الأحمر فرصة تسجيل هدفا لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى وسط تألق لمحمودجنش حارس الزمالك.
  • سقط محمد عبد الغنى مدافع الزمالك على الأرض لتصل الكرة إلى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى داخل منطقة الجزاء،  ولم ينجح المهاجم المغربى فى استغلال الفرصة التى أتيحت له.
  • نجح محمد الشناوى حارس الأهلى فى إبعاد تمريرة أوباما مهاجم الزمالك إلى زيزو ليحرم الأبيض من فرصة خطيرة فى المباراة
  • أهدر المغربى حميد أحداد مهاجم الزمالك، فرصة تسجيل هدفا للفريق الأبيض.                                                    وجدير بالذكر أهم ما ميز مباراة اليوم الروح الرياضية العالية التي سادت بين اللاعبين خصوصا عند تم  إخراج الكرة خارج الملعب أكثر من مرة من أجل علاج اللاعب المصاب من الفريق الخصم .                       

Share Button
اقرأ ايضاً  خافيير أجيرى المكسيكى مديراً فنيًا لمنتخب مصر 4 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.