رياضة

<< الملك المصري >> يستعيد ذاكرة التهديف ويقود الريدز لتصدر قمة البريميرليج مؤقتاً

كتب : محمد عبد الرحيم 

حقق ليفربول  فوزاً مثيراً على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سانت ميريز”، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

لم يظهر ليفربول بمستواه المعهود ،ولم يكن أداء لاعبيه مقنع خاصة ثلاثي الهجوم المرعب صلاح وماني وفيرمينيو ،ولم يلعب الريدز كرة حقيقية سوى 20 دقيقة فقط على مدار شوطي المباراة ،وفي المقابل ظهر فريق المضيف ساوثهامبتون بشكل أكثر من رائع من حيث التنظيم والأداء الجيد ،وأسفر ذلك عن إحرازه هدف المباراة الأول من هفوة  لخط دفاع  الريدز .

أهداف المباراة : 
  • منح شين لونج التقدم لفريق ساوثهامبتون بالهدف الأول بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة، بعد تلقيه عرضية من زميله هويبرج، ليضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.
  • أدرك الغينى نابى كيتا هدف التعادل للريدز فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الفريق الخصم فى التصدى لها.
  • نجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل هدف ليفربول الثانى بالدقيقة 80 من زمن المباراة، بعدما قطع مشوار كبير بالكرة، قبل أن يسددها على يسار حارس ساوثهامبتون، ليرفع رصيده التهديفى إلى 18 هدفا خلف سيرجيو أجويرو متصدر قائمة الهدافين برصيد 19 هدفا وبهذا الهدف استعاد صلاح ذاكرة التهديف  بعد صيام  أستمر 572 دقيقة .
  • وأضاف جوردان هيندرسون  ثالث أهداف ليفربول فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية مستغلا عرضية البرازيلى روبرتو فيرمينو.  

بهذا النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 82 يتصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقاً بنقطتين عن مانشستر سيتي الثانى برصيد 80 نقطة ( متبقي له مباراة ) ، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 33 فى المركز السادس عشر.

Share Button
اقرأ ايضاً  ياسمين مصطفى بنت الفيوم . مستقبل مصر ف رياضه الكونغ فو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.