رياضة

المارد الأحمر : ” أكون أو لا أكون ” في المهمة الصعبة أمام صن داونز

كتب : محمد عبد الرحيم

يستضيف الأهلي المصري صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مباريات العودة لدور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية،وذلك في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

 

يدخل الأهلي اللقاء باحثاً عن أمل شبه مستحيل، وهو الفوز بخمسة أهداف على الأقل لإنعاش آمال جماهيره في التأهل لدور الأربعة ،وتكملة المشوار للوصول للمباراة النهائية للسنة الثالثة على التوالي .

والمطلوب من كافة الجماهير على إختلاف ألوانها مساندة الأهلي الذي يمثل مصر في هذه المباراة المصيرية ،ويمتلئ ستاد برج العرب عن بكرة أبيه بالجماهير مع التشجيع المثالي لآخر دقيقة في المباراة ،وعدم الخروج عن النص في حالة لا قدر الله لم يتأهل الأهلي .

ومن المتوقع ستعتمد خطة لارساتي المدير الفني للمارد الأحمر على الهجوم بشكل مكثف لمعادلة نتيجة مباراة الذهاب ،ولكن بشرط عدو ولوج مرمى الأهلي بأي أهداف ،فيجب الحذر من الهجمات المرتدة لفريق الضيف ،والتي سيعتمد عليها بشكل أساسي . 

وجدير بالذكر  أسفرت نتيجة مباراة الذهاب في بريتوريا عن هزيمة قاسية  لم تكن في الحسبان  بخمسة أهداف نظيفة ،و التي أقيمت يوم السبت الماضي .

أما الفريق الجنوب إفريقي فسيدخل اللقاء بأريحية ضامناً التأهل بصورة كبيرة خاصة، وأن أكثر المتفائلين من جمهور صن داونز لم يكن يتخيل أن يسجل خمسة أهداف في شباك الأهلي المصري .

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.