رياضة

وصول المنتخب العماني للمشاركة في البطولة العربية 21 لكمال الاجسام

كتب :محمد محسن

وصلت البعثة الرسمية للمنتخب العماني لكمال الأجسام الي مطار أسيوط وهي اول بعثة تصل من المنتخبات المشاركة في البطولة العربية لكمال الأجسام 21 والأولى في الفيزيك والكلاسيك والمقرر انطلاقها 28 أبريل الجاري وحتى 2مايو المقبل بمشاركة 225 لاعب يمثلون 15دولة وهم ليبيا، سوريا ، العراق ، فلسطين ، الإمارات ، لبنان، السعودية تشارك لأول مرة بعد غياب فترة طويلة هذا بجانب عمان ، السودان، الجزائر، المغرب، الصومال ، الأردن ، بالإضافة إلي الدولة المستضيفة مصر .

وكانت أفينجرز الشركة الراعية للبطولة العربية لكمال الأجسام والاتحاد العربي لكمال الأجسام قد استقبلت بعثة المنتخب العماني وانهت كافة إجراءات الوصول والسفر الي اسيوط في وقت قياسي وكان هناك استقبال بالمزمار البلدي فور وصولهم الي اسيوط بتواجد جميع أعضاء اتحاد كمال الأجسام وسط سعادة بالغة من الأشقاء العمانين.

ومن المنتظر وصول جميع المنتخبات المشاركة يوم 28الجاري الي مقر البطولة بمحافظة أسيوط ، ويعقبها في اليوم التالي الميزان علي اللاعبين وتحديد الابطال المشاركين في بطولة الفيزيك بمعرفة العديد من الحكام الدوليين والعرب والمصريين.

الجدير بالذكر أن الشركة الراعية للبطولة العربية لكمال الأجسام “افينجرز ” كان لها دور بارز في توفير كافة الامكانيات من أجل راحة ضيوف مصر الكرام وهناك مفاجآت في انتظارهم خلال فعاليات البطولة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.