مقالات

شخصيات لها تاريخ /المستشار خالد الشمروخ

كتب / رمضان الفيومي

تزخر الكويت بأبنائها الأكفاء في مختلف التخصصات والتي وصل صيتهم إلى مختلف أنحاء العالم تتسابق بعض الدول بالاستفادة من خبراتهم خاصة خريجي الجامعات العريقة في العالم والحاصلين على الشهادات العليا وبخبراتهم ومنافستهم للبارزين في العالم في مختلف المحافل الدولية بشتى التخصصات .
ونذكر هنا من هؤلاء الأكفاء من أبناء الكويت المستشار خالد الشمروخ وهو شخصية متخصصة بالإعلام والعلاقات العامة وله نشاط كبير في بروزه قبل تخرجه من جامعة الكويت بتخصص علم النفس وكان يحمل صفتين بالعلم والمعرفة عندما كان طالباً ومعلماً محاضراً يطلبونه دكاترة الجامعة لإلقاء المحاضرات في محاضراتهم وهذا يدل على خبراته في التخصص الذي يحاضر فيه .
كما أنه إعلامي من الدرجة الأولى في الصحافة والإذاعة والتلفزيون بجانب كونه معد ومقدم للبرامج التي قدمها في الإذاعة والتلفزيون .

المستشارالاعلامى/ خالد عبدالله سليمان الشمروخ ( بوحمد ) مواليد دولة الكويت منطقة الفيحاء ،،، حاصل على ثلاث تخصصات اكاديميه ( علم نفس التربوي ) جامعةالكويت , و( محاسبه ) كلية الدراسات التجاريه الكويت , وعلوم عسكريه ) الكليه العسكريه الكويت ،،، مصنف ((نجم))فى وزارة الاعلام فى دولة الكويت . ناشط اعلامي واجتماعي له برامج اذاعيه وتلفزيوني وكاتب في عدة صحف كويتيه . أخصائي النفسي تربوي و مستشار العلاقات العامه والاعلام لمنطقة الخليج . عضو جمعية العلاقات العامه العربيه . عضو منظمة الاسره العربيه ( حصل على العضويه الفاعله على مستوي الدول العربيه بتاريخ 14 / 5 / 2013 ممن دولة الإمارات العربيه المتحده – الشارقه) عضو رابطة الاجتماعيين الكويتيه . عضو جمعية علم النفس الكويتيه عضو الجمعيه الكويتيه لحقوق الانسان . عضو شرفي لااتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكه المتحده وايرالندا . عضو الجمعيه السعوديه للعلوم التربويه والنفسيه (جستن ) جامعة الملك سعود كلية التربيه

إن الحديث عن المستشار خالد الشمروخ وكفاءته وطموحه كابن من أبناء الكويت لا حدود له فقد كون نفسه بنفسه علماً وثقافة وأدباً أهله كل ذلك ليبرز اجتماعياً محلياً وفي الخارج .
وكغيره من الكفاءات الكويتية الموهوبة يجب تسليط الضوء عليها والبحث عنها وإن كانت موجودة ولكن يجب إعطائهم الأهمية بفتح المجال لهم ليفيدوا بلدهم الكويت وخاصة إن البعض من مثل المستشار خالد الشمروخ له طموحات كثيرة لخدمة بلده بعلمه وثقافته وخبراته العلمية والإدارية .

Share Button
اقرأ ايضاً  المافيا تتحكم فى التعليم بمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.