اخبار عالميه

الإتحاد الدولى العربى للشعراء والأدباء والصداقه بين الشعوب يُنظم حفلة شعر في دار الحرب الإلكترونية

كتب لزهر دخان
تنوي رابطه الإتحاد الدولى العربى للشعراء والأدباء والصداقه بين الشعوب “تحت التأسيس” برئاسة يحيي المصرى نقيب شعراء . تنوي تأسيس اللبنة الأولى لحفلها الأول الذي سيكون في أعقاب عيد الفطر السعيد القادم مباشرة. وتطلب الرابطة من الراغبين في المشاركة بإبداعاتهم . تطلب إرسال أعمالهم إلى إحدى صفحات فايس بوك الخاص بها . القصيدة التي سيرسلها كل شاعر مشترك يجب أن تكون ذات نزعة قومية وطنية يظهر من خلالها إستعداد العرب لمقاومة الغزو الفكري. ترسل القصائد مسجلة صوتيا ومكتوبة خطيا. ومن المطلوب أيضا صورة للبطاقة مصورة على الوجهين . وكذلك الرقم القومي أي أرقام جواز السفر سواءً كان المشترك مصريا أو من باقي بلاد العرب.
وفيما يلي النص الأصلي لما نشرته الرابطة في صفحتها الخاصة عبر فايس بوك . وما وزعته عبر رسائل ماسنجر على شعراء وشاعرت عرب :
دعوه إلى شعراء الدول العربيه الذين لديهم التمنى فى المساهمة بالقلم الوطنى الحر الأصيل لعودة وحدة الصف العربى مرة ثانيه… وعودة وحدة الشعوب إلى قلب رجل واحد.. فالإعتصام دعت إليه الأديان السماويه .ولديهم المقدره بالمساهمه فى محاربة الغزو الفكرى الوارد من خارج البلاد وتمزيق الأجنده الحمراء التى تدعوا منذ سنوات إلى تمزيق الصفوف العربيه وتحويلها إلى دويلات…. فليكن حرب الفكر بالفكر..من خلال القوى الناعمه التى لم يجد لها مثيل فى العالم أجمع.. ولذا…. من يجد لديه القدره الثقافيه شعراء _أدباء … عليه إرسال قصيده صوتيه إلى حافظة رسائل المسؤول الإعلامى على صفحات الفيسط” روعه المصرى” مرفق معها صورة باسبور أو بطاقه وصوره شخصيه والعنوان بالضبط وسنرد عليه فى خلال ثلاثة أيام من تاريخ الإرسال…. موضوع القصيده عن عودة وحدة الأوطان إلى كتلتها الأولى كتله واحده قوميه عربيه قلبا وقالبا …… مع تمنياتنا بالتوفيق

(بسم الله الرحمن الرحيم) الساده شعراء الرابطه تحيه طيبه وبعد…. بما أننا فى عصر الصراعات والتحديات …. فى زمان الضعف وعبيد الذات والأنا فى زمن القيل والقال والكذب والإفتراء والغش والزور والبهتان فى زمن التفرقه العنصريه ومحاولات الاحتكار بالطرق الرخيصه …. فقد شرب البعض منا السم المخلوط بالعسل الشهى زاعمين لهم الصعود إلى القمه وتحقيق الذات ولذا قررنا… إن لانترك أبنائنا شعراء الرابطه المخلصين …الذين تعلقوا بشخص أخيهم يحيي المصرى..متمنين تحقيق الحلم الذى تحلم به قلوبهم منذ سنوات وسنوات…. فقد قررنا إقامة المؤتمر العاشر لرابطة شعراء وأدباء فى حب مصر…بعد عيد الفطر المبارك مباشره ب (دار الحرب الإلكترونية) الذى أقيم فيه مؤتمرا التاسع فى مواجهة الغزو الفكرى الوارد من خارج البلاد….داعمين مناصرين بأقلامنا ودمائنا القيادت السياسيه والعسكريه والإداريه الساهره على أمن وأمان البلاد سياسيا وعسكريا وإقتصاديا برعاية الإبن البار والمصرى الحر السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى ……… فعلى كل شاعر التواصل عبر الخاص لإرسال قصيدته الوطنيه مرفق بها رقم هاتفه ورقمه القومى ومعه قليل من الوقت لمراجعة القصيده وحفظها كتابة وإلقاء وكل عام …وأنتم بخير الله …الوطن ..الأمر ……. رئيس الرابطه الشاعر /يحيي المصرى لو تحب تشارك بالمؤتمر إرسل القصيدة الوطنية ورقم الفون والرقم القومي وصور البطاقة إلى :
https://www.facebook.com/profile.php?id=100031114293803

اقرأ ايضاً  حيدر العبادي يسلم السلطة لعادل عبد المهدي
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.