المرأة

الجيزة ترفع مئات الاطنان من المخلفات بمنطقة العشش والكوبرى الخشب بالدقى…

كتب:امير فؤاد

تواصل محافظة الجيزة أعمال إزالة كل أوجه الاشغالات والمخالفات بمنطقة عشش السكة الحديد والكوبرى الخشب بحى الدقى حيث أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انه تم رفع مئات الأطنان من المخلفات والرتش وناتج الازالات التى تمت أمس تمهيداً للبدء فى انشاء عقارات سكنية حضارية لساكنى العشش .

مشيرا انه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق لتعيين خدمات ثابتة بالمنطقة لسرعة انجاز أعمال إزاله الاشغالات حيث تم ازاله اشغالات ومخالفات أكثر من 20 محل بمحيط منطقة العشش وبجوار سور السكة الحديد والتى تراكمت على مدار سنوات .

واكد المحافظ انه تم توجية هيئة النظافة للدفع بمعدات اضافية لسرعة رفع المخلفات من المنطقة مع تكثيف الدوريات على مدار اليوم .

وقد تفقد المحافظ اعمال ازاله العشش امس رافقة اللواء مصطفى شحاته مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة للوقوف على اعمال الازاله والتاكد من تنفيذها على اكمل وجه .

وقد شهدت منطقة عشش السودان تواجد من قبل اللواء خالد المجايرى رئيس حى الدقى واللواء حسن الدماطى مدير شرطة المرافق لمتابعة اعمال رفع الاشغالات من المنطقة .

ومن جانبه اكد شفيق جلال رئيس هيئة النظافة انه تم الدفع بأكثر من 20 معده متنوعة ما بين لوادر وسيارات نقل كبيرة ومتوسطة لرفع كافة المخلفات والرتش من المنطقة على مدار اليوم ولن يتم المغادرة من المنطقة قبل الانتهاء من رفع كافة المخلفات بناءا على توجيهات اللواء المحافظ .

ويذكر انه تم أمس البدء فى إزالة 40 عشه و5 عقارات بمنطقة عشش السودان بحي الدقي وذلك تمهيدا لبدء أعمال بناء وتسكين باقي الأسر المستحقة من سكان العشش وذلك ضمن أعمال المرحله الرابعة لتطوير منطقة عشش السودان وبدء أعمال انشاء سلم مترو الانفاق.

اقرأ ايضاً  استعداد انطلاق فعاليات مهرجان MAK FASHION بدار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.