رياضة

“الأهلي إمبراطورية لا تغيب عنها البطولات “حقق لقب الدوري للمرة الـ 41

كتب / محمد عبد الرحيم 

تمكن الأهلى من تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الرابع على التوالي وللمرة الـ41 في تاريخه، إثر فوزه على المقاولون العرب بنتيجة 1/3في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية.
ورفع الاهلي رصيده إلى 77 نقطة ليحسم لقب الدوري دون الأنتظار لمباراة الاهلي والزمالك يوم الأحد المقبل في ختام بطولة الدوري.
أهداف الأهلي ضد المقاولون :
..سجل ثلاثية الأهلي على معلول في الدقيقة 26  وحسين الشحات في الدقيقة 64 و 72   وسجل سيف الجزيري هدف المقاولونفي الدقيقة 90.
و باحتفاظ الأهلي بدرع الدوري  يرفع رصيده من الالقاب إلى 136 بطولة، جعلته أكثر أندية العالم تتويجا بالبطولات والألقاب، متفوقًا بذلك على أعتى الأندية العالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة .
وعلى الصعيد المحلي، يتربع النادي الأهلي على عرش الكرة المصرية بلا منازع .
الزمالك ضد الإسماعيلي :
ومن جهة أخرى حقق فريق الزمالك فوزا تحصيل حاصل  على الإسماعيلى بثلاثية مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ27 للدورى ، ليرتفع رصيده إلى 72 نقطة  فى المركز الثانى للدورى وليشارك بدورى الأبطال الأفريقى العام المقبل مع الأهلي .
بينما يلعب بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 70 نقطةفي الكونفدرالية.
أهداف المباراة : 
تقدم محمود علاء من ضربة جزاء فى الدقيقة 13 بعدما تعرض التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك للعرقلة من أحمد أيمن ظهير الدراويش ، وتعادل الناميبى شيلونجو للإسماعيلى فى الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وفى الشوط الثانى نجح أحمد سيد زيزو فى إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 47 وأضاف عمر السعيد الهدف الثالث.
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.