تعليم

“عبد العزيز ” عميدا لإعلام بني سويف

كتب .جاسر خميس

أصدر الدكتورمنصور حسن ،رئيس جامعة بني سويف. قرارا رقم 1032 بتاريخ 31 يوليو الجاري ، بتكليف الأستاذ الدكتور عبد العزيز السيد عبد العزيز سليم بأعمال عميد كلية الإعلام بالجامعة لمدة عام .

  • المسيرة العلمية للدكتور عبد العزيز
    الدكتور عبد العزيز علي

    حصل الدكتور عبد العزيز على ماجستير بتقدير ممتاز عام 19966م وحصل على الدكتوراه عام 2002. ثم ترقي لدرجة أستاذ مساعد عام 2009 ثم استاذ الصحافة 2015.
    ويذكر أن الدكتور عبد العزيز قد شغل منصب رئيس قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة جنوب الوادي من عام ٢٠٠٩وحتي عام ٢٠١٤، و عميد ومؤسس كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا جامعة جنوب الوادي ، كما انه عضو لجنة قطاع معاهد الاعلام واللغات بوزارة التعليم العالي ، وعضو لجنة الخبراء بلجنة قطاع الدراسات الاعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات ، و رئيس لجان تقييم معاهد الاعلام واللغات بوزارة التعليم العالي ، و له عدد كبير من المؤلفات العلمية أهمها التشريعات الإعلامية، نظريات الاتصال ومناهج البحث العلمي، كما اشرف واشترك في مناقشة ما يزيد عن 90 رسالة ماجستير ودكتوراه في كليات واقسام الاعلام.

  • منصور حسين: زين رجل الإنجازات
الدكتور محمد زين

من جانبه وجه الدكتور منصور حسن الشكر الى الدكتور محمد زين عميد الكلية السابق على ما قدمه للكلية من انجازات طوال مدة توليه العمادة.

Share Button
اقرأ ايضاً  كلية الزراعة بسوهاج تنظم ورشة عمل طلابية عن "النفس البشرية وطبائعها"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.