محافظات

محافظ الجيزة يفتتح توسعات 5 أقسام بمستشفى التحرير العام

راشد يتفقد دور الرعاية ويوزع العيديات على النزلاء

كتب:اميرفؤاد

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية عقب أدائه لصلاة عيد الأضحى للتأكد من سير العمل وتوافر الخدمات للمواطنين ومتابعة حاله النظافة بالشوارع .

وأفتتح المحافظ أعمال التطوير والتوسعات لـــ5 أقسام بمستشفى التحرير العام بإمبابة حيث شملت أقسام الرعاية المركزة للأطفال وتوسعات قسم الكلى الصناعى وتوسعات وحدة الغسيل الكلوى و توسعات قسم الرعاية المركزة وتوسعات قسم الحضانات  .

كما تفقد المحافظ عدد من الأقسام داخل المستشفى للإطمئنان على الحالة الصحية للمرضى والتأكد من توافر الأدوية والأطقم الطبية كما حرص المحافظ على توزيع العيديات على المرضى   .

ووجه راشد رئيس حى شمال الجيزة ومدير مديرية الشئون الصحية بسرعة التنسيق مع الجهات المعنية للإنتهاء من أعمال التطوير والصيانة بالمستشفى والإهتمام بمستوى الجودة فى أعمال التشطيب خاصة فى السلالم والممرات لمراعاة ظروف المرضى الصحية من المترددين على المستشفى .

وفور تأكد المحافظ من إنتظام العمل داخل المستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين وجه المحافظ بصرف مكافأة  15 يوم لطاقم العمل بالمستشفى لتأدية عملهم على الوجه الأمثل  . 

وخلال الزيارة إستمع المحافظ لعدد من الشكاوى والمطالب الخاصة بالمرضى ووجه بسرعة تلبيتها كما وجه مدير مديرية الشئون الصحية ببحث مدى إمكانية الإستفادة من الاطباء المحالين على المعاش للعمل كإستشاريين للإستفادة من خبراتهم لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وسد العجز الذى تعانى منه عدد من الإختصاصات الطبية بالمستشفيات .

كما تفقد المحافظ دار ” الرعاية والحنان ” لرعاية الفتيات الأيتام بإمبابة حيث قدم لهم العيديات وإطمأن على مستوى العمل بالدار ومدى توافر الخدمات للفتيات .

وخلال الزيارة تفقد المحافظ معرض للمشغولات اليدوية والأعمال الفنية والجوائز وشهادات التكريم الخاصة بالفتيات المقيمات بالدار وحرص المحافظ على الإستماع لطلبات الفتيات وتلبية رغبتهن فى إلتقاط صورة تذكارية .

رافق المحافظ المهندس محمود فوزى السكرتير العام المساعد والدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ورئيس حى شمال الجيزة و رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة .

Share Button
اقرأ ايضاً  ضبط 76 كيلو لحوم وأسماك غير صالحة للإستهلاك الأدمي بسوهاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.