المرأة

محافظ الجيزة .. رفع 800 طن مخلفات ونواتج ذبح بالوراق

راشد .. رصد يومي لحالة النظافةبالحي وسرعة التعامل مع أي تجمعات

كتب:اميرفؤاد

شنت محافظة الجيزة حملات نظافة موسعة بحي الوراق لرفع كفاءة النظافة وتجريد الشوارع .

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم الدفع بأكثر من 30 معدة متنوعة لرفع المخلفات بعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بحي الوراق وذلك إستجابة لمطالب الاهالي .

أشار المحافظ أنه تم رفع 800 طن قمامة ومخلفات ذبح للأضاحي من خلال 40 نقلة بمعدات هيئة النظافة وذلك بعدد من شوارع الحي شملت شوارع السنترال والغاز والسلمانية والنيل وإمتداد البوهي ونفق الضبعة وترعة السواحل والمتفرعات.

أكد المحافظ أن حملات النظافة مستمرة بحي الوراق لحين الوصول للمستوي الذي يستحقه المواطنين مشيرا ان المحافظة تضع مطالب مواطنيها وتقديم الخدمات لهم اولوية للعمل .

لاًفتا أنه تم توجيه رئيس هيئة النظافة والتجميل بالدفع بعمال نظافة ومعدات إضافية ودعم الشوارع الرئيسية والفرعية بحي الوراق بصناديق قمامة إضافية لإستيعاب أي زيادة في المخلفات والتعامل السريع مع أي بؤر للمخلفات والإهتمام بتفريغ صناديق القمامة أولاً بأول.

 كما وجه راشد رئيس جهاز التفتيش ورئيس حي الوراق بعمل رصد يومي لحاله النظافة بحي الوراق والتعامل الفوري مع أي تجمعات من خلال حملات مركزية وعدم السماح لوجود أي تجمعات للمخلفات .

ومن جانبة أشار شفيق جلال رئيس هيئة النظافة أنه تنفيذاً لتوجيهات اللواء المحافظ سيتم دعم الشوارع الرئيسية بالوراق بصناديق قمامة إضافية مؤكداً أن عدد من المواطنين قد عبرو عن إستيائهم من قيام بعض أصحاب محلات الجزارة بالوراق بإلقاء مخلفات الذبح بعدد من الشوارع داخل وخارج صناديق القمامة أدي إلي تراكم المخلفات وقد تم التعامل الفوري مع مطالب المواطنين برفع المخلفات وتفريغ الصناديق .

 

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.