الرئيسية

كتابك في معرض الكتاب الدولي بالقاهرة بمبادرة من دار الأديب للطبع والنشر والتوزيع

كتب لزهر دخان
لا تزال دار الأديب للطبع والنشر والتوزيع العربية المصرية ، تسعى إلى منافسة كبريات دور النشر محليا ودوليا . وتكرس لإنجاح هذه المهمة مجموعة جهود لتنفيذ كمية مبادرات من شأنها أن تحدث الفارق في المجال . وتساهم في تفوق هذه الدار المصرية عن دور النشر محليا ودوليا. كتاب في يد كل طالب هي واحدة من مبادرات الدار التي تنوي بهذه الخطوة العملاقة إنجاح خطة ترمي إلى تعليم كل الطلبة بنفس الفرص . وإلى جانب هذه المبادرة الكريمة تبادر (( الأديب للطبع والنشر والتوزيع )) بفتـح باب إستــقبال الأعمال الأدبــية من ( دواويــن الشعــــر – الروايات – المجمـــوعات القصصية – الكـــتب الأدبية – كتـب التراث – الكـــتب العلمية – كتب أدب الطفل ) لعــرض أعمـالكم وإبــدعاتكم بمعـرض القاهرة الــدولي للكتاب.)
وكما هو معروف بات معرض القاهرة الدولي للكتاب ثانـــي أكبر معــرض للكتـاب في العالم . ويحتل المرتبة الأولى في هذا المجال معــرض (فرانك فورت بألمانيا ) وتعد دار الأديب أدباء مصر والعالم العربي والعالم بمنحهم فرصة عرض كتبهم في دورة معرض القاهرة ال51 . وهذا سيكون مع عــروض لم يسبق لها مثيل .. وتقول الدار(نطــبع وننـشر ونـوزع ونعرض أعمالكم بالمعرض مع إسطوانة بها فيــديو كليب لأجمل قـــصيدة بالــديوان أهـــداء من الدار مع بوست بالحجم الكبير للديوان أو للكتاب وبها صورة الكاتب مع حـفل توقيع مصور فيديو مع 25 نسخة إهداء من الدار مع إهداء عشرة كتب منوعة من أعمال مبدعي الدار الكبارمع إعلان بالجريدة وحلقـــة تليفزيونية ببرنامج (في صومعة الأديب بقناة الحدث الفضائية) متمنياً للجميع النجاحات المستمرة .. ودام الله عليكم الإبداع أجمعين)
هذا وحرصاً من جريدتنا وموقعنا(قناة صوت مصر)على مساعدة دار الأديب على نشر معلومات حول مبادراتها العملاقة . وخدمة لأدب العربي والعالم ننشر معلومات الإتصال بإدارة دار الأديب التي نشرتها خدمة للراغبين في التواصل معها :
للتواصل من خلال جيميل الدار وهو: daraladeeb@jmail.com وللتواصل المباشر مع إدارة الدار على رقم 01014449164 فون وواتس.
معلومات عن ثاني أكبر معرض للكتاب بالعالم: . معرض القاهرة الدولي للكتاب يُعد من أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط وفي عام 2006 م وأُعتبر ثاني أكبر معرض بعد معرض فرانكفورت الدولي للكتاب ويزور المعـــرض ما يزيد على (2 مليون شخص سنوياً). خمسون عامًا مرت على إقامة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى عام1969 كانـت القاهرة تحتفل بعيدها الألفي ولذلك قرر وزير الثقافة آنذاك ثروت عكاشة الإحتفال بالعيد ثقافيًا، فعهد إلى الكاتبة سهير القلماوى بالإشراف على إقامة أول معرض للكتاب، وأصبح حــــاليًا أكبر معارض الكتاب فى الشرق الأوسط وواحدًا من أكـبر المعارض فى العالم وأقدمها كذلك، وفى عام 2006 م اُعتبر ثانى أكبر معرض بعد معرض ( فرانكفورت الدولى للكتاب).ونتشرف كون مصرنا الحبيبة بها هذا الصرح الثقافي العملاق .. عرس الثقافة العربية والدولية .
المصدر: دار الأديب للطبع والنشر والتوزيع

Share Button
اقرأ ايضاً  عاجل القبض على شابين ملثمين علي دراجة نارية أثناء سرقا هاتف محمول من طلاب جامعة الوادى الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.