أحزاب و نواب محافظات

محافظ سوهاج يجتمع بشباب حزب الجيل الديمقراطي والقبائل العربية

 

سوهاج -حمدي صابر أحمد

أكد الدكتور/ أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، أنه خلال المرحلة القادمة سيتم الإنتهاء من عدد من المشروعات الخدمية والتنموية فى مدن وقرى المحافظة، خاصة فى مجالات البنية التحتية، ومياه الشرب والصرف الصحي، وفى مجال الصحة، والتعليم، والسياحة، والقطاع الصناعي.


جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ سوهاج مع شباب حزب الجيل الديمقراطي وشباب القبائل العربية، لمناقشة القضايا التى تهم المواطن السوهاجي، بحضور على قاعود ,أمين عام حزب الجيل الديمقراطي بسوهاج وأمين عام شباب القبائل العربية على مستوى الجمهورية.


وعرض الشباب خلال الإجتماع بعض الشكاوى التى تم رصدها في الشارع السوهاجي، وعدد من المقترحات لحلها، وتشمل محطة صرف صحى “قلفاو”، ونقص عدد الأطباء بمستشفى العسيرات، وشكاوى بقطاع التموين، ومنها نقص أوزان أكياس السكر، وعدد من المشاكل بالري وتطهير الترع، فضلاً عن رصف طريق امتداد شارع الجمهورية- قلفاو.


ووجه محافظ سوهاج بدراسة تلك الشكاوى، والعمل على حلها، لافتاً إلى أن الشباب هم ركيزة الوطن للوصول إلى المشكلة وحلها، وأن الدولة تولي إهتماما كبيراً بالشباب وتعتبرهم شريك أساسي لتحقيق التنمية الشاملة، مشيراً أن الأحزاب السياسية لها دور هام فى رصد ما يحتاج إليه المجتمع.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.