اخبار عالميه

“قسد” قتلت من عدوها التركي وحلفائه 65 وجرحت 20 خلال 24 ساعة

كتب -لزهر دخان
نشرت قوات سوريا الديمقراطية” قسد” حصيلة عملياتها العسكرية في ال 24 ساعة الماضية, لأن حصيلة القتلى في صفوف العدو كبيرة ,وهي نتاج حرب ال24 ساعة الماضية ,وقالت :أن المعارك مستمرة مع الجيش التركي ومع الفصائل السورية الموالية له في عدد من مواقع الحرب.
وقد أشار بيان لـ”قسد” إلى ما يلي :”قواتنا إنسحبت وفقا لإتفاقية وقف إطلاق النار بين الجهات المعنية من المواقع المطلوبة وأخذت قوات حماية الحدود السورية مواقعها وتمركزت هناك”
وأضاف بيان الأكراد: “الجيش التركي والفصائل الموالية له حتى مع إعلان الإتفاقية، لا تزال تهاجم نقاط تمركز قوات الجيش السوري في هذه الأماكن بكل ما لديها من قوة وبالأسلحة الثقيلة والطيران الحربي”.
وفي البيان ذكرت “قسد” حصيلة عملياتها على الشكل التالي:
الدرباسية:
يستمر الجيش التركي بهجماته بالمدفعية وقذائف الدبابات على المناطق السكنية، كما هاجمت الفصائل السورية المسلحة الموالية له قرية عنق الحلوة,وتمكن مقاتلونا من صد الهجمة، وقتل في العملية أكثر من 60 مسلحا وجرح 20 آخرون من المهاجمين، بينما قتل من جانبنا جنود وتم أسر عدد آخر وهم الآن بيد المسلحين والجيش التركي.
تل تمر ورأس العين:
هاجم الجيش التركي والفصائل الموالية له بالدبابات والقذائف قرى عريشة وصالحية وعبد السلام، فيما صدت قواتنا الهجمات، وكبدت المهاجمين خسائر بالأرواح والمعدات.
تل أبيض وعين عيسى:
صدت قواتنا هجوما للفصائل المسلحة الموالية للجيش التركي على قرى قزالي وكور كيحا، وعفدكي، وكبدته 15 قتيلا وعددا من الجرحى.
وأشار البيان إلى أن حصيلة خسائر “قسد” كانت قتيلا و6 جرحى، فيما تم أسر عدد من مقاتليها بيد الجيش التركي والفصائل السورية المسلحة الموالية له.
المصدر: المركز الإعلامي لـ”قسد”
Share Button
اقرأ ايضاً  رئيس البرلمان العربى يشيد بتصويت 170 دولة بالجمعية العامة للأمم المتحدة لتجديد ولاية "الأونروا" - صوت مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.