رياضة

الليلة : الليفر يستضيف نابولي في “جحيم الآنفيلد” للإنفراد بالصدارة بدوري الأبطال

كتب : محمد عبد الرحيم  

في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا يلتقي ليفربول الإنجليزي ضد نظيره نابولي الإيطالي مع عودة محمد صلاح لتشكيلة الريدز . 

 جاء التشكيل الفريقين كالتالي :

فريق ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: جوميز – لوفرين – فان دايك – روبرتسون

الوسط: فابينيو – هندرسون – ميلنر

الهجوم: محمد صلاح – ماني – فيرمينو

فريق نابولي:

ميرت ، ماكسيموفيتش ، مانولاس ، كوليبالي ، ماريو روي ، دي لورينزو ، ألان ، زيلينسكي ، فابيان ، ميرتنز ، لوزانو.

وعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى مباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، فيما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة كريستال بالاس بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج“.

ترتيب المجموعة الخامسة :

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي صاحب الوصافة، ويأتي سالزبورج النمساوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وبينما يتذيل جينك البلجيكي المجموعة برصيد نقطة وحيدة .

ويحتاج “الريدز” لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لحجز بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الخامسة إلى الدور ثمن النهائي، بجانب ضمان صدارة المجموعة.

في المقابل، يسعى نابولي لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة الـ 11 وانتزاع صدارة المجموعة، بجانب مواصلة تفوقه على ليفربول بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى التي جمعتهما بملعب “سان باولو” بهدفين دون مقابل.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.