رياضة

في افتتاح بطولة العالم للأندية ..”السد القطري” يكرم ضيافة “هينجين بطل أوقيانوسيا” بثلاثية مقابل هدف

كتب / محمد عبد الرحيم 

 بعد مباراة مارثونية حقق فريق السد القطري فوزا صعبا على هينجين بطل أوقيانوسيا 3-1 فى مباراة امتدت إلى 120 دقيقة بإفتتاح بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر حتى 21 ديسمبر الجاري، والمقامة على ملعب “جاسم بن حمد”.

وانتهت 90 دقيقة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، ليحتكما إلى شوطين إضافيين، مدة كل شوط 15 دقيقة، إلا أن السد نجح في حسم اللقاء في الأشوط الإضافية بتسجيل هدفين.

أهداف المباراة :

  • جاء الهدف الأول للسد عبر النجم الجزائري بغداد بونجاح فى الدقيقة 26 من خلال كرة عرضية سددها مباشرة فى المرمى، ليكون أول أهداف البطولة.
  • وكماجاء هدف هينجين عبر اللاعب ايمي روين بعد كرة انفراد بالمرمى وضعها فى الشباك، وقد استعان الحكم بتقنية الفار من أجل احتسابه بسبب الشك في خطأ على المهاجم، ويعتبر هذا الهدف تاريخي بالنسبة لفريق هينجين حيث الهدف الأول لهم في كأس العالم للاندية، حيث يشارك النادي لاول مرة.
  • وفى الدقيقة 100 أو العاشرة من الشوط الإضافي الأول، سجل عبد الكريم حسن مدافع السد الهدف الثاني من ركلة حرة غير مباشرة ليسددها قوية داخل الشباك، قبل أن يسجل البرازيلي بيدرو الهدف الثالث في الشوط الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 114 .

وبذلك يتأهل السد إلى الدور الثاني لملاقاة مونتيري المكسيكي.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.