محافظات

محافظ المنيا يستقبل مطران مغاغة والعدوة ويدعو لتفعيل المشاركة المجتمعية-صوت مصر

كتب -محمد عبد المنعم

 

أكد اللواء/ أسامة القاضي، محافظ المنيا، على أهمية تفعيل مبدأ المشاركة المجتمعية والشعبية جنبا إلى جنب مع مجهودات الأجهزة التنفيذية ,بهدف المساهمة فى تحقيق التنمية الشاملة والملموسة، إضافة الي دعم دور الشباب، الذي يمثل المصدر المتجدد والإبداعي لأفكار المجتمع وطاقته وقوته أمام غيره من المجتمعات والشعوب والأمم، من أجل النهوض بالدولة المصرية والعمل على بنائها وتقدمها.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالأنبا أغاثون مطران مغاغة والعدوة، والوفد المرافق له، وبحضور مجدي ملك، عضو مجلس النواب، حيث هنأ الوفد المحافظ لتوليه مهام عمله كمحافظا للمنيا، معربين عن أملهم في أن يلهمه الله التوفيق والسداد، وأن يحقق آمال وطموحات أهالي المنيا.

وأكد المحافظ على الروابط القوية والعلاقات الأخوية، بين جميع طوائف المجتمع مشيراً، إلى سعيه الدائم لتعزيز التواصل، مع كل الفئات خلال الفترة المقبلة, وأعرب عن سعادته لما لمسه من حب وتآخي بين أبناء المحافظة، التى تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام، وقال :”إن الفترة الحالية تتطلب العمل والإجتهاد والإخلاص من أبناء الوطن الواحد، إستنادا إلى ترسيخ مبدأ القانون وتحقيق العدالة بين أبناء المحافظة، فالوطن ملك للجميع.

وأضاف المحافظ ، إن جميع المواطنين هم أبناء وطن واحد، تجمعهم أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك، للنهوض بمصر الغالية لتحقيق التنمية والنهضة في كل المجالات، قائلا: ” المنيا شعب واحد وقوي بوحدته الوطنية”.

وأعرب الوفد، عن أمنياته بأن يحفظ الله مصر ويحميها من كل سوء، متطلعاً إلى مستقبل أفضل للبلاد يسوده التقدم والرخاء، بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.